سرير ملحوم عالي الصلابة
باستخدام تقطيع ليزر للأنابيب الفولاذية عالية القوة 8 مم ، وهيكل سرير إضافي ، واعتماد ثلاث عمليات لحام مثل اللحام المباشر ، وليس من السهل تمزيق اللحام ، مما يجعل السرير يحافظ على خصائص ميكانيكية جيدة ، وأداء شد جيد ، وصلابة ، و صلابة المنتج.
رأس ليزر للتركيز التلقائي
يحتوي رأس قطع الألياف الضوئية ذات التركيز التلقائي على وحدة محرك مدمجة. يتم تشغيل عدسة التركيز بواسطة آلية خطية لتغيير الوضع تلقائيًا ضمن النطاق المحدد. يمكن ضبط التركيز المستمر بواسطة البرنامج لإكمال التثقيب السريع للألواح السميكة والقطع الأوتوماتيكي بسماكات مختلفة ولوحة المواد.
غطاء واقي شامل
تتميز نافذة مراقبة الزجاج الواقي بمستوى OD4 + الأوروبي CE بمستوى حماية عالي لليزر لمنع تلف الليزر للأفراد وضمان السلامة الشخصية.
  • Y محور مزدوج محرك برغي مزدوج

    باستخدام تكوين ثنائي اللولب ثنائي المحور Y ، 4 قضبان توجيه تعمل بشكل أكثر استقرارًا. تم تجهيز المحور X بقضيتين توجيه ، والتي يمكن أن تعمل بشكل أسرع ، وتقطع بشكل أكثر دقة ، وتقطع الخطوط المستقيمة بدون خطوط متموجة.
وحدة التحكم الأفقية المنزلقة
من الملائم للمشغل تنفيذ العمليات اللاحقة مثل التحميل والتفريغ وتنظيف الخبث وما إلى ذلك ، وهو أمر مريح وخالي من القلق
نظام التحكم بالطائرة
التصحيح التلقائي لانحراف محرك الأقراص المزدوج ، اكتشاف الحافة بالسعة على مرحلتين ، ودعم ثقب ثلاثي المستويات والتخطيط التلقائي. قطع المواد مع الفيلم ، وظيفة تذكر انقطاع التيار الكهربائي ، بسيطة وسهلة التشغيل.
نظام تشحيم أوتوماتيكي
يتحكم البرنامج في مضخة الزيت لإجراء تزييت متعدد النقاط تلقائيًا ، ويمكن التحكم يدويًا في العدد والفاصل الزمني للتزييت ، مما يوفر وقت العمالة. يقوم نظام التشحيم تلقائيًا بتشحيم سكة التوجيه ، والكتلة المنزلقة ، والمسمار ، والحامل وغيرها من النقاط لتقليل معدل إجهاد المعدات.
Video
المعايير الفنية
نموذج OR-S 1309 OR-S 0605 OR-S 1510
منطقة المعالجة 1300*900mm 600*500mm 1500*1000mm
قوة الليزر 1000w~4000w
دقة تحديد الموقع ±0.02mm
دقة إعادة تحديد موضع المحور X / Y ±0.01mm
سرعة الحركة القصوى 60m/min
أقصى تسارع 1G
عينات القطع
اتصل بنا
إذا كنت تبحث عن شركاء أو تزورنا أو ترغب في الانضمام إلينا ، يمكنك إرسال رسالة مباشرة للاتصال بنا.
ما هو اختصار Oree Laser؟ (الجواب: OREE)
  • الدعم
  • دعم العملاء
  • التدريب الفني
  • حول
  • حول أوري
  • اتصل
  • هاتف: +86 15508681801
  • ال WhatsApp: +86 15508681801
  • البريد الإلكتروني: info@oreelaser.com
  • 2#16FAddress: 2#16F, Aosheng Building, Xinluo Street, High-tech district, Jinan City 2 # 16F العنوان: # F ، مبنى Aosheng ، شارع Xinluo ، حي التكنولوجيا العالية ، مدينة جينان

Copyright ® 2018 OREE LASER

High rigidity overweight welded bed
Using 8mm high-strength steel pipe laser blanking, plug-in bed structure, adopting three welding processes such as straight-through welding, the weld is not easy to tear, make the bed maintains good mechanical properties, good tensile performance, toughness, and hardness of the product.
Automatic focusing laser head
The auto-focusing optical fiber cutting head has a built-in motor drive unit. The focus lens is driven by a linear mechanism to automatically change the position within the specified range. The continuous focus can be set by the program to complete the rapid perforation of thick plates and automatic cutting of different thicknesses and materials sheet.
All-round protective cover
The European CE standard OD4+ level protective glass observation window has a high laser protection level to prevent laser damage to personnel and ensure personal safety.
  • Y axis double drive double screw

    Using Y-axis dual-drive dual-screw configuration, 4 guide rails run more stable. The X-axis is equipped with 2 guide rails, which can run faster, cut more accurately, and cut straight lines without wavy lines.
Horizontal sliding console
It is convenient for the operator to carry out subsequent operations such as loading and unloading, slag cleaning, etc., which is convenient and worry-free
Plane Control System
Automatic correction of dual-drive deviation Two-stage capacitive edge-finding,support three-level perforation and automatic layout. Cutting materials with film, power-off remember function, simple and easy to operate.
Automatic lubrication system
software controls the oil pump to automatically perform multi-point lubrication, and manually can control the number and time interval of lubrication, saving labor time. lubrication system automatically lubricates the guide rail, sliding block, screw, rack and other points to reduce the rate of equipment strain.
Video
Cutting Samples
Contact Us
If you want a price, fully catalogue or other informations, pls contact us
What is the abbreviation of Oree Laser? (Answer: OREE)
  • Contact
  • Tel : +86 15508681801
  • WhatsApp: +86 15508681801
  • Email: info@oreelaser.com
  • Factory Address: NO.19-1, Jiyang Street Industry Park,Jinan, China
  • Marketing Address: No. 2#16F, Aosheng Building, Xinluo Ave, Hi-tech Zone Jinan, Shandong, China

Copyright ® 2018 OREE LASER